برنامج التأمين ضد المسؤولية المدنية

تغطية تأمينية حتى 5,000,000 إسترليني*

بذلت آي سي إم جهودًا مضنيه، لحماية التزاماتها تجاه عملائها والأطراف الخارجية الأخرى من خلال توفير برنامج تأميني ضد المسؤولية المدنية بحد أقصى قدره 5,000,000 جنيه إسترليني.

كيف سأستفيد من التغطية الـتأمينية؟
يقدم برنامج آي سي إم الخاص بالتعويض ضد المسؤولية المدنية، تعويضًا بموجب مطالبة مقدمة ضد آي سي إم نتيجة الخسارة المالية الناتجة عن خطأ أو إهمال أو سهو أو احتيال أو عدم القيام بأنشطته أو خدماته، مقابل 5000،000 جنيه إسترليني (أي خسارة واحدة وفي القيمة الإجمالية؛ بما في ذلك تكاليف الدفاع والنفقات).

لا يوجد مصاريف إضافية على عملائنا للاستفادة من هذا البرنامج

انقر هنا للاطلاع على شهادة التأمين

حول مؤسسة لويدز أوف لندن

آي سي إم أحد وسطاء التداول الذين لهم السَبْق في توفير حماية تأمينية فائقة لعملائهم والجهات الخارجية بالتعاون مع مؤسسة لويدز أوف لندن، إحدى مؤسسات التأمين الرائدة في العالم. لويدز أوف لندن؛ تعتبر بمثابة سوق عالمي متخصص في التأمين وتعمل من خلال شبكة عالمية متميزة لتعزيز إمكانيات التأمين للمؤسسات والأفراد. وتتمتع لويدز أوف لندن برأسمال عالمي قوي وتصنيف مالي مرمُوق.

 

لماذا التداوُل مع آي سي إم كابيتال أكثر أمَانًا؟

آي سي إم كابيتال وسيط تداوُل عالمي حائِز على ترخيص من المملكة المتحدة، مُتخصص في تقديم حلول التداوُل في العملات (الفوركس) والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. آي سي إم كابيتال والكائن مقرها الرئيسي بلندن، المملكة المتحدة، وبما تتميزُ به من فريق دعمٍ على درجه عالية من الدقة والاحترافية؛ تُسِخِر كل طاقتها لعملائها وتضع على رأس أولوياتها تقديم بيئة تداوُل آمنة -عبر الإنترنت-ودعم شامل متميزٍ لهم. ميتاتريدر4؛ منصة آمنة للتداوُل عبر الإنترنت، تتُيح للمُتداولين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من منتجات التداوُل بما في ذلك؛ العملات والسلع (الذهب والفضة والنفط)، والأسهم والمؤشرات.

العقود مقابل الفروقات والفوركس الفوري من الأدوات المالية المركبة، وينطويان على مخاطر كبيرة وسريعة لفقدان الأموال بسبب الرافعة المالية. خسر نحو 78.03٪ من المستثمرين الأفراد أموالهم خلال تداولهم في العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك التفكير في مدى تفهمك لأليات عمل العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس الفورية، ومدى قدرتك على المخاطرة الكبيرة بفقدان أموالك. اقرأ المزيد
اقرأ المزيد
بريد مكالمة دردشة

Civil Liability Insurance Programme

Covered up to £5,000,000

ICM has made additional efforts to safeguard its liabilities to its clients and other third parties with a Civil Liability Insurance Programme for a limit of £5,000,000.

How am I covered?
ICM’s Civil Liability Insurance Programme can provide compensation under a claim made against ICM of financial loss caused from an error, omission, negligence, fraud or the failure to perform its activities or services, for up to £5,000,000 (any one loss and in the Aggregate including defence costs and expenses).

There is no additional cost to our clients for this Insurance Programme.

VIEW CERTIFICATE

About Lloyd’s of London

ICM is one of few brokers to provide its clients and third parties with enhanced and extended protection via Lloyd’s of London, one of the world’s leading insurance organisations. Lloyd’s is known as the world’s specialist insurance market and works with a global network to enhance the insurance possibilities for organisations as well as individuals. It is backed by substantial global capital and has excellent financial ratings.

 

Why Trade with ICM Capital?

ICM Capital is a leading UK regulated broker, providing online foreign exchange (Forex) and Contract for Difference (CFDs) trading solutions to investors across Europe, the Middle East, North Africa and Asia. With headquarters in London, UK and active support teams spread across the globe our top priority is to offer a safe online trading environment and comprehensive support to all of our customers. The MetaTrader 4 (MT4) trading system is a secure online trading platform providing complete access to a range of investment products including currencies, commodities (gold, silver & oil), stocks, and indices. 

CFDs and Spot FX are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 78.03% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs and Spot FX work, and whether you can afford to take the high risk of losing your money. Read More
Read More
Mail Call Chat