بريد بريد مكالمة مكالمة دردشة

نظرة عامة على برنامج الشراكة

برنامج الشراكة

يسمح لك برنامج شراكة Capital ICM بتطوير نموذج أعمالك باستخدام مصادر فريقنا المُتفاني للخدمات والدعم. نوع خدمة الدعم يختلف حسب احتياجات شركائنا، يمكننا توفير المرونة عبر خدماتنا المُوصى عليها والمُصممة والتي تسمح لنا بتبني كل حاجة شخصية للشريك.

تم تعيين وكالات التسويق لدينا مع مدير حساب شخصي لمساعدتهم على جميع الأصعدة فيما يخص التعريف بالشراكة وارشاد العملاء طوال عمليات فتح الحساب والتمويل مرورا بمكتب الدعم ل MT4 وابلاغ طاقم مكتب مدير المحطة الطرفية.

نحن نقدم مكافأة الشريك تنافسية جنبا إلى جنب مع خطة انتشار الثابتة لدينا منخفضة، وتوفير خلفية الفوز لكلا الشركاء والعملاء على حد سواء.

لمزيد من المعلومات، يرجى اكمال بيناتك في الأسفل وسيتصل بك أحد من فريق الدعم لدينا لمساعدتك بشكل أكثر.

ما هي المزايا؟

وسواء كنت تتداول بنفسك أو تُقدِّم متداولين إلى منصة آي سي إم كابيتال الحائزة على العديد من الجوائز، فإن آي سي إم كابيتال يمكنها أن تساعدك في نمو عملك. ويتيح لك نظام المعالجة الآلي الخاص بنا التداول بلا أي تدخل يدوي؛ وهو ما يضمن أيضًا سير عمليات التداول الخاصة بك- بسلاسة- جنبًا إلى جنب مع السوق.    

ولإيجاز برنامج شراكة آي سي إم كابيتال ومزاياه المتعددة، فإن هذا يشمل:

  • مساعدتك في نمو شبكة أعمالك
  • يتيح لعملائك الدخول على منصات التداول الرائدة لميتاتريدر 4 عبر الإنترنت
  • هيكلة خططك بإرشادات واضحة
  • يُقدِّم لك معالجات مُحكَمة لرؤية معدلات النجاح
  • يُزوِّدك بحوافز كبيرة تتيح لك التحكُّم في وقتك ومجهودك المبذول أثناء عملية تقديم العملاء
  • تُتيح لك سرعة الاتصال بعملائك المتميزين

كيف يعمل؟

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها البدء في برنامج الشراكة الخاص بك مع آي سي إم كابيتال؛ منها: شفاهيًّا، وعبر موقعك الالكتروني الحالي أو موقع الكتروني جديد، أو المؤتمرات، أو المعارض. وإن كانت لديك قاعدة عملاء حالية، فإنك يمكنك أيضًا استخدامها لتقديم خدمات التداول الخاصة بنا وترويجها. 

وفي الوقت الذي ستحظى فيه بالاستفادة من برنامج الشراكة مع آي سي إم كابيتال، فإننا سوف نولي اهتمامنا تجاه تقديم حلولًا تقنية لك؛ تاركين لك حرية إدارة، ومساعدة، والتفاعل مع عملائك. وسوف يسمح برنامج شراكة آي سي إم كابيتال لعملائك المقدَّمين التداول من الاثنين إلى الجمعة على مدار 24 ساعة.

ومع آي سي إم كابيتال، فإنك يمكنك وعملاؤك- بسهولة- التمتع بمميزاتنا، وأدواتنا، ومعلوماتنا؛ بما في ذلك فريق التداول المحترف، وفريق الدعم التقني العالمي، وفريق خدمة العملاء المعاوِن، والنظام الآلي لمكتب العمليات المساندة. 

يرجى اكمال بيناتك في الأسفل وسيتصل بك أحد من فريق الدعم لدينا لمساعدتك بشكل أكثر:

CAPTCHA

كيفية الحصول على هذه المزايا؟

إن عملية التقدم للاشتراك في برنامج الشراكة مع آى سى إم كابيتال عملية سريعة للغاية وخالية من أي منغصات. لدينا فريق متخصص:

  • فريق تعامل متخصص
  • فريق دعم فني عالمي
  • فريق خدمة العملاء
  • نظام المكتب الإداري الفعلي

عليك تطوير أعمالك والتخلص من الأعباء الإدارية بالإشتراك في برنامج الشراكة. يمكن لآى سى إم كابيتال أن تتيح لك الفرصة لاكتساب تعويض تنافسي عن طريق تقديم عملائك إلينا في الوقت الذي تعمل فيه على مدكم وعملائكم بوسائل الوصول إلى منصة التداول الإلكتروني متعددة المنتجات.

ستعنى آى سى إم كابيتال نيابة عنكم بالحلول النهائية والفنية مما يتيح لكم الفرص لإدارة ومساعدة والتفاعل مع عملائكم الذي سيكون بمقدورهم التداول في العديد من فئات الأصول المختلفة بسيولة تامة على مدار 24 ساعة يومياً من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.

من خلال الشراكة مع آى سى إم كابيتال، ستتمكنون أنتم وعملائكم من الوصول بسهولة تامة إلى الخصائص والأدوات والمعلومات المفيدة بما في ذلك فريق التعامل المتخصص التابع لنا وفريق الدعم الفني العالمي وفريق خدمة العملاء ونظام المكتب الخلفي الآني.

بإمكانك ضبط البرنامج ليلائم احتياجات أعمالك. للمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بنا على البريد الالكتروني التالي: partnership@ICMCapital.co.uk أو هاتفيا على رقم: 9770 634 207 44+

موِّل حسابك

إن الانخراط في تداول عقود الفروقات أو عمليات التداول الفوري للعملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية فيما يتعلَّق برأس مالك العقود المستقبلية والفوركس؛ منتجات تنطوي على رافعة مالية. إن الانخراط في تداول العقود المستقبلية أو عمليات التداول الفوري للعملات الأجنبية؛ ينطوي على مخاطر عالية فيما يتعلَّق برأس مالك المتداول، وقد ينجم عنه خسائر تتخطى إيداعاتك. يجب عليك عدم الانخراط في هذا النوع من الاستثمار ما لم تعي طبيعة الصفقة التي تعتزم الخوضُ فيها، ومدى تعرُّضك لمُخاطرة الخسارة. ربحك وخسارتك يتوقفان على حجم التقلبات في سعر الأسواق التابعة التي يقوم عليها التداول.

Mail Mail Call Call Chat

Partnership Overview

Partnership Programme

The ICM Capital partnership programme is designed to provide our clients with some of the best rebates the market currently offers, as well as valuable resources and outstanding support from an award-winning customer service team.

Each partnership model is unique. We provide great flexibility towards our clients' needs by offering a bespoke and tailored service which ensures all partners requirements are catered for.

ICM Capital also provides personal account managers which help our Marketing Agents introduce clients, guide them from account opening and funding through to using the back-office MT4 Manager reporting suite.

We run an outstanding partnership scheme which provides a comfortable trading environment for both partners and clients alike.

The Benefits

Whether you are trading yourself or introducing traders to the award-winning ICM Capital platform, we can help you grow your business. Our automated processing system allows you to trade without any manual intervention; it also ensures that your trades and the market run smoothly alongside each other.

To summarise the ICM Capital partnership programme and its many benefits:

  • It can help you grow your business network
  • It will give your customers access to the leading MT4 online trading platforms
  • It is structured and has clear guidelines
  • It offers controlled conducts to see success rates
  • It provides great incentives that justify your time and effort spent referring clients
  • It is a quick path to connect with significant clients

How does it work?

Starting your partnership program with ICM Capital can be done through many different routes, namely: word of mouth, through your existing website or a new website, conferences and exhibitions. If you already have an existing client base, you can also use this to offer and promote our trading services.

Whilst you are taking advantage of the partnership program with ICM Capital we will take care of the back-end and technical solutions for you, leaving you free to manage, assist and interact with your customers. ICM Capital's partnership program will allow your referred clients to trade from Monday to Friday 24 hours a day.

With ICM Capital, you and your customers will have easy access to our helpful features, tools and information, including our professional dealing staff, world-class technical support team, helpful customer service staff and real-time back office system.

How to Apply?

Applying for a partnership program with ICM Capital is very fast and simple. We have an extensive team:

  • Professional dealing staff
  • A world-class technical support team
  • Helpful customer service staff
  • A real-time back office system

Expand your business and rid yourself of administrative overhead by joining our partnership program. ICM Capital can provide you with the opportunity to earn competitive compensation for introducing clients as well as offering access to multi–product trading software and a diverse product range.

ICM Capital will manage the back-end and technical solutions for you, leaving you free to manage, assist and interact with your customers, who will be able to trade various asset classes with superior liquidity 24-hour a day from Monday through Friday.
 

Please enter your details below and one of our support team will contact you shortly:

CAPTCHA

Fund your Account

Trading CFD's or Spot FX carries a high risk to your capital and can result in losses that exceed your deposits. CFDs and Spot FX are leveraged products. Trading CFD's or Spot FX carries a high risk to your capital and can result in losses that exceed your deposits. You should not engage in this form of investing unless you understand the nature of the Transaction you are entering into and the true extent of your exposure to the risk of loss. Your profit and loss will vary according to the extent of the fluctuations in the price of the underlying markets on which the trade is based.